UNCATEGORIZED

أكسب الدولارات يومياً من موقع survey junkie أسهل طريقة الربح من الانترنت 

الربح من الانترنت عبر مختلف الطرق متاح بأشكال مختلفة وعبر الكثير من المواقع والتطبيقات التي تعمل من خلال ميزة الربح وكسب المال من الانترنت ولدينا هنا في هذه الزاوية موقع survey junkie المميز والذي يتيح عملية الربح وكسب المال بطريقة سهلة جداُ يستطيع جميع المستخدمين حول العالم استخدامها وتجربتها بسهولة والربح من خلالها.

 

الربح موقع survey junkie يعتبر من بين أفضل المواقع الالكترونية التي تعمل من خلال الربح وكسب المال وبطرق سهلة ومريحة للغاية والطريقة الرئيسية للعمل على هذا الموقع هي طريقة الاستطلاعات أو الاجابة على الاسئلة الواردة في الاستبيانات المختلفة وتحصل على المال بمجرد الانتهاء من الاجابة على الاستبيان أو انجاز الاستطلاع بصورة فورية ومباشرة.

 

وتتحول المبالغ المالية التي تربحها من خلال انجاز العمل إلى المحفظة الالكترونية الخاصة بك في الموقع وتعتبر هذه الطريقة من أقدم طرق الربح من الانترنت التي لا تحتاج إلى مهارات إبداعية أو شخصية كما أنها لا تحتاج أبداً إلى خبرات سابقة أوشهادات دراسية ي مواقع استطلاعات الرأي، واحد من أشهر هذه الطرق وأكثرها شيوعًا هو الربح من موقع survey junkie.

 

يمكنك استخدام survey junkie ان كان لديك بعض أوقات فراغ تريد ان تقضيها في جمع النقود بدلا عن العبث بالهاتف بين المواقع، فالآن لديك موقع وتطبيق survey junkie.

 

بدايةً تحتاج إلى إنشاء حساب، وهو سهل جدًا وتستطيع القيام به من خلال احدى الطرق التالية: اذا كنت قد أضفت القليل من البيانات فيتك تصنيف مساهمتك انها اقل موثوقية مقارنة بغيرك.

اي أن هذا الخيار هذي يسمح للشركة بالحصول على معلومات دقيقة اكثر حول موضوع عادات المستخدم بشكل تلقائي، ويعتبربمقام انك تشاركهم افكارك .

واذا استطعت استخدام البرنامج وشعرت انه مناسب لكم ستزيد فرصة أرباحك دون البحث ع طرق اخر علئ مستوى النشاط اليومي العادي عبر الانترنت، و يجب أن تشترك في البرنامج لمدة 30 يوم على الأقل، بمعنى أنك لو تراجعت بعد بعد مرور أسبوعين فقط لن يمكنك الحصول على الأرباح السابقة.

 

يدفع survey junkie مقابل كل استطلاع

تعتمد ذلك على قيمة الاستطلاع الموجه إليك من قيمة المعلومات المدرجة في ملفك الشخصي، و survey junkie متوسط الأرباح فيه الذي يدفعها لكل استطلاع من 50 سنت إلى 3دولارات.

 

يمنح الموقع نقاط المكافآت في مناسبات مختلفة، مثلا المهام الأساسية مثل إكمال ملف التعريف أو تأكيد البريد الإلكتروني أو تثبيت متصفح معين يمكن أن يوفر لك أرباح تبدأ من 25 سنت إلى دولار.

 

إذا اردت أن تسحب الأرباح التي حصلت عليها ستحتاج إلى جمع 500 نقطة على الأقل والتي تساوي 5 دولارات.

 

للتحميل أضغط هنـــــــــــــــا

 

السابق
أربح المال يومياً من تطبيق MooCash أشهر تطبيق ربحي من الانترنت 2023
التالي
اربح المال من موقع Divbux الربح مضمون